-->
حسني للمعلوميات حسني للمعلوميات
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
الربح
جاري التحميل ...
الربح

أترك أكثر من 200 علامة تبويب مفتوحة في متصفحي وجهازي يشتغل جيدا بكل بساطة ، هنا يكمن سري

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، المصتفحات هي كل شيء بالنسبة لنا لكنها تعتبر أكبر آكلة للذاكرة، وأنا لا أعرف عنكم لكنني أستفيد من علامات التبويب حيث أقوم  بفتح أكثر من 200 علامة تبويب مفتوحة في مصتفح جوجل كروم الخاص بي، وأحيانا يكون العدد أكثر من ذلك ، وبالنسبة لي هذا شيءِ اليومي، حيث أقوم كل يوم بفتح علامات التبويب جديدة، لأن من عادتي قراءة الكثير من الاشياء على الانترنت، بما في ذلك التحديثات الأمن ، والقرصنة الأخبار والمقالات المعرفة في مختلف الفئات، وبطبيعة الحال لا ننسى أشرطة الفيديو المضحكة.


أعتقد أن عليكم أن تتفقو معي عندما أقول أنه من الصعب حقا إدارة العديد من علامات التبويب في كروم - وفايرفوكس أيضا. والأسوأ من ذلك أن سيسبب انسداد في أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأحيانا يتعطل المتصفح نفسه. أليس كذلك؟
ولكن في الحقيقة أنا لا أواجه أي مشكلة أثناء تصفحي على 200+ علامات التبويب في وقت واحد مع جهاز ذات RAM 2GB، وبدون تباطؤ وهنا يكمن سري:

The Great Suspender - ملحق كروم خفيف الوزن يمكنك من إدارة متى يجب وضع علامات للنوم أو وقف التنفيذ - في أي مكان من 20 ثانية إلى 3 أيام ، حيث يسمح على نحو فعال على وقف علامات التبويب المحددة التي لا تكون قيد الاستعمال بعد عدد معين من الدقائق تلقائيا. ولكن لا تقلق، كما يمكنك أيضا إستعادة أي علامة تبويب معين عن طريق النقر فوق أي مكان على الصفحة عند الحاجة.

وهناك بعض البدائل لهذا الملحق ويدعى بـ OneTab ، حيث يقوم هذا  الملحق بعرض جميع المواقع المفتوحة في علامة تبويب واحدة وبالتالي لن يستهلك المتصفح ذاكرة ولكني أفضل The Great Suspender لأنها تحافظ على علامات مرئية ويمكن الوصول إليها حتى عندما تكون غير نشطة.

هنا ينتهي درسنا لهذا اليوم ، شاركنا بتعليقك ولا تنسى مشاركة الدرس مع أصدقائك، أراك في موضوع آخر إن شاء الله.

عن الكاتب

HASNI SAHRAOUI إسمي حسني صحراوي من الجزائر وعمري 24 سنة مدون ومصمم وأعشق التدوين بمعنى الكلمة وهدفي من المدونة هو متعة التدوين ومنها إيصال كل ما أوتي من معلومات تقنية إلى الشباب العربي

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

حسني للمعلوميات

2017