-->
حسني للمعلوميات حسني للمعلوميات
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
الربح
جاري التحميل ...
الربح

لعبة GTA 6 - Grand Theft Auto VI وموعد صدورها

الكثير من يسأل عن أخر تحديثات وتطويرات لعبة GTA وما زال البعض يسأل عن موعد طرح النسخة الجديدة، حيث أنه تم تطوير النسخة القديمه GTA V وطرحها في عام 2013 وتوقفت التحديثات، ولكن لم تتوقف المهمات الأخرى وتعمل الشركة على أضافة اللمسات الجديدة المختصة فقط في gta online مثل المهمات وغيرها.


يشار إلى أن النسخة الجديدة Grand theft Auto 6 سوف تصدر خلال السنوات القادمة، حيث لا يوجد حتى الان عرض رسمي من الشركة Rockstar ..

أما الشخصيات، فقد تكون هناك شخصيات جديدة، أما تريفور فيعتبر هو الشخصية الأساسية في اللعبة، ولم يتم تغييره.

الجديد من المفاجآت، قال Dan Houser أحد مطوري اللعبة انه يتم الان مناقشة الخطط المستقبلية للعبة GTA وأجاب عن السؤال الذي يدور في بال المعجبين هل سيكون هناك مكان لشخصية نسائية رئيسية في الأجزاء القادمة ؟ الاجابة كانت "نعم" فنحن فقط لم نجد الدور الملائم الان، ففي هذا الجزء أي GTA V لم يكن من الطبيعي اضافة شخصية أنثوية أساسية لكنها تبقى من الأفكار التي نوليها اهتماما كبيرا.

وهذا التصريح جعل عشاق اللعبة فى حالة حماس لامكانية اضافة شخصية نسائية مما يجعل الامر فريدا، لكن في الوقت الحالي لاتوجد مصادر تؤكد موعد اصدار الجزء القادم، ففي عام 2013 كان Leslie Benzie رئيس شركة Rockstar قد صرح أن الشركة لن تصدر نسخة كل عام مبررا كلامه بأن مدة عام غير كافية لاصدار لعبة بمعايير عالية الجودة.

كما أضاف فريق Neuro Gadjet المختص مفاجأة أخرى عندما أشاع أن الممثلين الشهيرين Ryan Gosling وEva Mendes سيؤديان أصوات الشخصيات الرئيسية في GTA 6، وتنتشر أخبار عن أن الجزء القادم من GTA سيحتوي موديلات سيارات من الخمسينيات والستينيات.

عن الكاتب

HASNI SAHRAOUI إسمي حسني صحراوي من الجزائر وعمري 24 سنة مدون ومصمم وأعشق التدوين بمعنى الكلمة وهدفي من المدونة هو متعة التدوين ومنها إيصال كل ما أوتي من معلومات تقنية إلى الشباب العربي

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

حسني للمعلوميات

2017