-->
حسني للمعلوميات حسني للمعلوميات
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
الربح
جاري التحميل ...
الربح

أربعة مواقع سهلة الإستعمال تساعدك على إنشاء شبكتك الإجتماعية شبيهة بالفيسبوك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،أهلا وسهلا بمتابعينا الأعزاء في درسنا الجديد والذي سنشرح فيه كيفية إنشاء موقع إجتماعي  مثل الفيسبوك بسهولة ودعوة أصدقاءك للتسجيل فيها والدردشة معهم عبر مواقع رائعة وسهلة الإستخدام وبما أن هناك مواقع كثيرة تقم هذه الخدمة عبر الأنترنت ، سأقترح عليك أفضل  أربعة مواقع في هذه التدوينة ، وكل مايتطلب فعله منك هو فقط أن تقوم بالتسجيل فيها ثم بعد ذلك إنشاء موقعك الأجتماعي الخاص بك، تابع معي..


yammer : هو من المواقع الفريدة التي تعطيك إمكانية إنشاء شبكة اجتماعية خاصة بك شبيهة إلى حد كبير بالشكل في الفيسبوك ، بعد الدخول تضع بريدك الإلكتروني ، وتضغط على sing up ثم تابع المراحل المتبقية.

spruz : بعد الولوج إلى الموقع  تفوم بوضع إسم للشبكة الإجتماعية وسيعطيك تلقائيا الدومين الخاص بها ، ثم تضغط على start للبدأ في إدخال بياناتك وإنشاء شبكتك.

socialengine : يعتبر من المواقع التي يسهل التعامل معها ، والحصول على شبكة اجتماعية بدون دفع أي شئ وبدون مجهود كبير ، بمجرد الدخول تضغط على Create  Your Social Network واختيار الخدمة المجانية عبر الضغط على Start Your Free Trial  ثم تابع المراحل الأخرى المتبقية لإنشاء الحساب.

zalongo : يقدم هذا الموقع خدمة لإنشاء شبكة اجتماعية لك ولعائلتك فقط ، وهي مناسبة لتخصيص هذه الشبكة للدردشة والتواصل مع أفراد العائلة بعيدا عن الإختلاط بالعالم ، قم بإنشاء الحساب على الموقع وبذلك تابع مراحل الحصول على شبكتك الخاصة وبعائلتك

عن الكاتب

HASNI SAHRAOUI إسمي حسني صحراوي من الجزائر وعمري 24 سنة مدون ومصمم وأعشق التدوين بمعنى الكلمة وهدفي من المدونة هو متعة التدوين ومنها إيصال كل ما أوتي من معلومات تقنية إلى الشباب العربي

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

حسني للمعلوميات

2017