-->
حسني للمعلوميات حسني للمعلوميات
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
الربح
جاري التحميل ...
الربح

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [03]

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أهلا وسهلا بكم مجددا في العدد الثالث من سلسة أفضل ألعاب أندرويد، وفي هذا العدد اخترنا لكم كالعادة مجموعة من الألعاب الرائعة والمميزة، وأتمنى أن تنال إعجابكم




في هذه اللعبة عليك التحكم بفريق SWAT لمكافحة الارهاب. هي لعبة جميلة بسيطة ولكنها مسلية، وتحتوي على ترسانة كبيرة من الأسلحة، والكثير من من المستويات والمراحل أيضا ،كما تتميز بمؤثرات صوتية رائعة مذهلة. 


لعبة لعمل تمارين سريعة لتقوية الذاكرة و الحفاظ على نشاط المخ. هي  لعبة  رائعة حيث يتم إعطاءك مجموعة من الكلمات الملونة وعليكَ أن تقرر اسم اللون عن طريق النقر على علامة صحيح أو خطأ.


لعبة الرائعة ومقتبسة من مسلسل الدرامي الأمريكي CSI الحائز على جائزة أفضل مسلسل درامي لثلاث مرات. أحداث اللعبة تدور في مدينة لاس فيغاس الأميركية، حيث ستكون مطالبا بالعمل كمحقق لكشف ألغاز الجرائم المخفية وجمع الأدلة والتعرف على المجرمين وتقديمهم للمحكمة .اللعبة كذلك تتوفر في أكثر من 8 لغات مختلفة ، بالإضافة كذلك أنه يمكنك اللعب مع أصدقائك على الفيسبوك.


 لعبة القتال والمصارعة الممتعة والشهيرة "WWE " .في هذه اللعبة يتم تحويل هؤلاء المصارعين إلى مقاتلين أقوياء وفي بداية اللعبة عليك اختيار فريقك والذي سيرافقك في مبارزتك القادمة حتى الموت، وكل ما تحصل على مال أكثر يمكنك شراء أبطال جدد، فضلا عن تغيير هيكل فريقك.


لعشاق السرعة والسباقات اقترح عليكم لعبة SBK14 ، هي لعبة سباق الدراجات النارية التي تتميز بجرافيك رائع جدا، يمكنك تحميلها الآن والمشاركة في سباقات وبطولات عالمية. ويمكنك كذلك تحميل النسخة الكاملة للعبة على الانترنت للتمتع بجميع عناصر اللعبة ( 13 حلبة مختلفة ،  27 متسابقا، 16 فريقا).

عن الكاتب

HASNI SAHRAOUI إسمي حسني صحراوي من الجزائر وعمري 24 سنة مدون ومصمم وأعشق التدوين بمعنى الكلمة وهدفي من المدونة هو متعة التدوين ومنها إيصال كل ما أوتي من معلومات تقنية إلى الشباب العربي

تعليق .. إستفسار .. طلب .. أي شيء

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

حسني للمعلوميات

2017