-->
حسني للمعلوميات حسني للمعلوميات
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
الربح
جاري التحميل ...
الربح

قائمة لأفضل 4 مواقع لتحميل الألعاب للكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله، أهلا وسهلا بمتابعي مدونة حسني للمعلوميات وبعد غياب طويل جدا، ها نحن نعود من جديد ونستأنف مواضيعنا لكم، وموضوعنا اليوم سيكون حول أفضل أربعة مواقع خاصة بتحميل الألعاب للكمبيوتر ومجاناً وحسب تجربتي فأن هذه المواقع آمنة  تدعم الإستكمال أيضا، لذا لنكتشف هاته المواقع معا..


الموقع الأول : Game Torrent
هو من أفضل المواقع التورنت حتى الآن حيث له شبعية كبيرة ويمكنك من خلاله البحث عن الألعاب التي تريد سواء ألعاب الكمبيوتر PC ، أو ألعاب الإكس بوكس Xbox أو ألعاب البلايستيشن Playstation أو ألعاب WII أو ألعاب PSP.


الموقع الثاني : Ocean of Games
موقع Ocean of Games وهو من اشهر موقع لتحميل الألعاب ويحتوي على سيرفرات سريعة وتدعم الاستكمال،  ومن مميزاته أنه يوفر لك فيديو لكل لعبة لشرح طريقة تثبيتها.



الموقع الثالث : PCGames-Download
موقع متميز لتحميل احدث الألعاب و الجميل في الموقع عند الدخول إليه ستجد الحروف الأبجدية من A إلى Z حيث عليك أن تضغط على الحرف الذي يبدأ به إسم اللعبة التي تريد تحميلها أو يمكنك الإستعانة بشريط البحث الجانبي للموقع.


الموقع الرابع :  Game Torrent
هوموقع شبيه للموقع الأول إلا أنه يتميز بتصميم أنيق و بسيط و جميع الألعاب مصنفة إلى أكثر من 10 أصناف مختلف وهو أيضا يوفر اخر و احدث الالعاب.



عن الكاتب

HASNI SAHRAOUI إسمي حسني صحراوي من الجزائر وعمري 24 سنة مدون ومصمم وأعشق التدوين بمعنى الكلمة وهدفي من المدونة هو متعة التدوين ومنها إيصال كل ما أوتي من معلومات تقنية إلى الشباب العربي

تعليق .. إستفسار .. طلب .. أي شيء

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

حسني للمعلوميات

2017