-->
حسني للمعلوميات حسني للمعلوميات
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
الربح
جاري التحميل ...
الربح

فيسبوك تطلق خاصيات جديدة لمسنجر بمناسبة رأس السنة


مع اقتراب عطلة رأس السنة، فيسبوك تعلن عن خاصيات جديدة لتطبيقها للتراسل الفوري، مسنجر وهو يتعلق بتحديث شامل لكاميرا المسنجر، إذ أن التحديث الجديد سيجعل من تبادل الصور والفيديو مع الأصدقاء  أكثر مرحا، خاصة مع الفلترات والتأثيرات الجديدة مع إمكانية عمل أقنعة وملصقات مختلفة، وقد أعلنت فيسبوك أن الكاميرا الجديدة ستكون أكثر سرعة وأسهل للاستعمال من سابقتها، بل زعمت أنها ستكون بديلا للكيبورد.

وتتوقع فيسبوك أن يزداد عدد الصور، الفيديوهات، الإيموجي والملصقات التي يتم نشرها كل يوم والبالغ عددها 2.5 مليار مع إطلاق الخاصيات الجديدة للكاميرا. ويمكنك الوصول للكاميرا بكل سهولة والبدء في تجريب الفلتلرات والتأثيرات الجديدة، كما يمكنك إضافة أقنعة ثلاثية الأبعاد وتأثيرات أخرى.

الملاحظ أن التأثيرات التي زعمت فيسبوك بأنها نتاج شراكة مع مجموعة من المبدعين والفنانين، تبقى شبيهة لحد كبير بتلك الموجودة على تطبيق سناب شات، الأمر الذي ما يجلب دوما على فيسبوك العديد من الانتقادات بسبب تقليدها ونسخها المستمر لخاصيات سناب شات على تطبيقاتها.

عن الكاتب

HASNI SAHRAOUI إسمي حسني صحراوي من الجزائر وعمري 24 سنة مدون ومصمم وأعشق التدوين بمعنى الكلمة وهدفي من المدونة هو متعة التدوين ومنها إيصال كل ما أوتي من معلومات تقنية إلى الشباب العربي

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

حسني للمعلوميات

2017