-->
حسني للمعلوميات حسني للمعلوميات
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
الربح
جاري التحميل ...
الربح

تحميل برنامج ادوبي افتر افكت - Adobe After Effects + التفعيل

Adobe After Effects هو برنامج مونتاج للفيديو من صنع شركة Adobe ، ويستعمل البرنامج في إنشاء الفيديوهات رقمية والأفلام والمؤثرات الخاصة والخيالية والأعمال التلفزيونية وغيرها، كما أن البرنامج يسمح للمستعملين بتحريك أو تغيير الفيديو في أبعاد 2D  و3 D مع مختلف أدوات الدمج والوظائف الإضافية ، زيادة على ذلك الاهتمام الفردي إلى متغيرات مثل المنظر وزاوية قابلة للتعديل من قبل المستعمل ، حيث أن الواجهة الأساسية تتكون من عدة لوحات ، وثلاثة من اللوحات الأكثر انتشار هي لوحة المشروع ، تكوين لوحة ، ولوحة الجدول الزمني. لوحة المشروع بمثابة بن لاستيراد وجلب اللقطات والفيديو والموسيقى وتستعمل العناصر في لوحة لقطات المشروع بلوحة النشر، حيث بإمكانك تحسين النظام  طبقة والتوقيت.
برنامج After Effects يتوافق مع غيره من برامج أدوبي مثل برنامج ، فوتوشوب ، بريميير برو، فلاش ، وبرامج أخرى مثل برامج   Cinema 4D و3 DS MAX ويتبع البرنامج إضافات مميزة من الشركة وإضافات من شركات مهمتة بالبرنامج مثل شركة Video Copilote الشهيرة بمنتجاتها في هذا البرنامج.


مميزات البرنامج

  1. إنشاء مقطع فيديو مميز ورائع من الصفر.
  2. مؤثرات انتقالية وتأثيرات دمج عالية الدقة والتحكم.
  3. يمكنك من صنع خدع سينمائية فائقة الإتقان والجودة.
  4. القدرة على استعمال البرمجيات مثل الملفات ثلاثية الأبعاد cinema 4D.
  5. استقرار الاعوجاج من المميزات الجديدة.
  6. توفر نص وشكل طبقات، النص المتحرك مع محك قوي وثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد.
  7. لك كامل الحرية بإضافة النصوص وإضفاء تأثيرات احترافية مشابهة لتأثيرات الفوتوشوب.

التحميل


عن الكاتب

HASNI SAHRAOUI إسمي حسني صحراوي من الجزائر وعمري 24 سنة مدون ومصمم وأعشق التدوين بمعنى الكلمة وهدفي من المدونة هو متعة التدوين ومنها إيصال كل ما أوتي من معلومات تقنية إلى الشباب العربي

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

حسني للمعلوميات

2017