-->
حسني للمعلوميات حسني للمعلوميات
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
الربح
جاري التحميل ...
الربح

أحصل على مساحة تخزين سحابية بها 10 تيرابايت ومجانا !

في بعض الأحيان قد نحتاج إلى مساحات تخزين كبيرة من أجل وضع فيها ملفاتنا، وللأسف الطريقة المعروفة والمساعدة هي الشراء !! وللأسف ومالايعرفه الكثير هو أنه توجد الكثير من الخدمات مجانية والآمنة على الإنترنت والتي تقدم مساحات مجانية ، لذا وفي موضوعنا هذا سأعرفك على كيفية الحصول على حساب بمساحة تخزين مجانية وتصل إلى حدود 10 تيرابايت ، تابع معي..


أولا وكل ماعليك فعله هو فقط التوجه إلى هذا الرابط ثم تقوم بإدخال بيناتك الشخصية ، ثم تتوجه إلى البريد الإلكتروني الخاص بك من أجل تفعيل حسابك لتنبثق لك هذه الرسالة..


تقوم عندها بتسجيل الدخول على حسابك حيث ستجد أن الموقع يمنحك فقط 2 تيرابايت ، ومن أجل الحصول على 10 تيرابايت ، يتوجب عليك النقر على أيقونة الهدية..


بعد ذلك قم بالنقر على Copy لنسخ النص ، ثم قم أنشره على بروفايلك بالفيس بوك بصيغة " عام " أي " Public "



بعدها تقوم بنسخ رابط المنشور على الفيس بوك ، ثم تقوم بلصقه في الخانة المخصص لذلك بصفحة الهدية و أنقر على Submit كما في الصورة :


وهكذا تكون قد حصلت على مساحة تخزينية ساحابية بـ 10 تيرابايت و الأكثر من ذلك أنه بإمكانك إضافة العديد و العديد من التخزين السحابي بالنقر على Add Cloud Drives.


رابط الموقع : MultCloud


عن الكاتب

HASNI SAHRAOUI إسمي حسني صحراوي من الجزائر وعمري 24 سنة مدون ومصمم وأعشق التدوين بمعنى الكلمة وهدفي من المدونة هو متعة التدوين ومنها إيصال كل ما أوتي من معلومات تقنية إلى الشباب العربي

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

حسني للمعلوميات

2017